You are currently viewing الجونة السينمائي: تغييرات في فريق القيادة ومغادرة انتشال التميمي من منصب مدير المهرجان إلى دورين جديدين

الجونة السينمائي: تغييرات في فريق القيادة ومغادرة انتشال التميمي من منصب مدير المهرجان إلى دورين جديدين

أعلن مهرجان الجونة السينمائي اليوم عن تغييرات مهمة في فريق القيادة. حيث تم نقل منصب مدير المهرجان من انتشال التميمي إلى منصب عضو بالمجلس الاستشاري الدولي. بالإضافة إلى عمله كمستشار استراتيجي، وبصفته هذه، سيواصل مساهماته مع فريق مهرجان الجونة السينمائي على المستويات الفنية.
بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار أندرو محسن لشغل منصب رئيس البرمجة، بينما سيتولى عمرو منسي مواصلة قيادته كمدير تنفيذي، وستبقى ماريان خوري في دورها كمديرة فنية. تأتي هذه الخطوة لضمان استمرارية النجاح والتطوير المستمر للمهرجان.

تعليقا على هذه التغييرات، صرح المهندس سميح ساويرس، معبرا عن تقديره العميق لجهود انتشال التميمي ودوره الفعّال في تطوير المهرجان، مؤكدا أن الاستراتيجية الجديدة ستواصل بناء على إرث نجاح المهرجان.

من جانبه، أكد عمرو منسي على الجهود المبذولة من قبل انتشال التميمي في تحويل المهرجان إلى واحد من أبرز الأحداث الثقافية في المنطقة، معربًا عن امتنانه لتعاونهما خلال السنوات الماضية.

وفيما يتعلق بتجربته كمدير للمهرجان، عبّر انتشال التميمي عن فخره وامتنانه لفرصة العمل مع فريق المهرجان وتحقيق النجاحات التي شهدها المهرجان خلال فترة إدارته.

مهرجان الجونة السينمائي يظل ملتزما برسالته في تعزيز التبادل الثقافي ودعم صناعة السينما في المنطقة، ويتطلع إلى تقديم تجربة سينمائية مميزة للجمهور المحلي والدولي في دورته السابعة المقرر عقدها من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024.