You are currently viewing بعد تألقه في “الحشاشين”…”سامي الشيخ” في فيلم عالمي

بعد تألقه في “الحشاشين”…”سامي الشيخ” في فيلم عالمي

بعد تألقه في دور “برزك أميد” في مسلسل “الحشاشين”، يستعد الممثل سامي الشيخ للدخول إلى العالمية من خلال دور البطولة في الفيلم الجديد “Run”. في هذا العمل، يجسد الشيخ شخصية “إدريس”، سائق القارب الذي تتغير حياته بشكل جذري بسبب ظروف غير متوقعة خلال رحلته عبر البحر.

تم بدء تصوير “Run” خلال شهر أفريل 2024 في جزيرة كرك الكرواتية. تدور قصة الفيلم حول قارب صغير يحمل مهاجرين من دول إفريقية مختلفة في رحلة عبور البحر الأبيض المتوسط إلى إيطاليا. ومع خروج القارب عن مساره المخطط، تتصاعد التوترات وتتحول الأمور إلى أعمال عنف، حيث يبدأ المهاجرون في اتهام المهربين بالتقصير والإهمال، مما يزيد من تعقيدات الوضع ويعرض حياتهم للخطر المتزايد.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من الممثلين من بينهم دانييل سولي وكريستين رينتون، بالإضافة إلى محمد قيسي.
تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الشيخ في أعمال سينمائية عالمية، حيث سبق وأن ظهر في أفلام مثل “Transformers: Dark of the Moon” و”American Sniper” و”S.W.A.T”، وقد أثبتت مشاركته في هذه الأعمال قدرته على تقديم أداء مميز وجذاب يلفت انتباه الجمهور العالمي.

بهذا الفيلم الجديد، يستمر سامي الشيخ في بناء مسيرته الفنية والاستعراضية، حيث يقدم دورا مختلفا وتحديا يبرز موهبته وقدراته الفنية الاستثنائية، ويعزز مكانته كواحد من أبرز نجوم السينما العربية في الساحة العالمية.