You are currently viewing ورشة الإنتاج السينمائي للمبتدئين: فرصة مجانية تقدمها الهيئة الملكية الأردنية للأفلام – مركز إربد

ورشة الإنتاج السينمائي للمبتدئين: فرصة مجانية تقدمها الهيئة الملكية الأردنية للأفلام – مركز إربد

أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام – مركز أفلام إربد عن تنظيم ورشة عمل بعنوان “الإنتاج السينمائي للمبتدئين”، والتي ستقام عبر الإنترنت من 21 إلى 25 أفريل 2024، من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

يهدف هذا الحدث إلى تطوير مهارات المهتمين بصناعة الأفلام، حيث سيتاح للمشاركين فرصة فريدة لاكتساب أساسيات ومهارات الإنتاج السينمائي. سيتناول المحاضرون في الورشة مواضيع مثل إعداد الميزانيات الخاصة بالأفلام ودور المنتج الرئيسي في جميع مراحل إنتاج الفيلم.

وسيكون المدرب الرئيسي في هذه الورشة هو المخرج والمنتج والكاتب الأردني تامر النبر، الذي يتمتع بخبرة واسعة في صناعة السينما والتلفزيون. بدأ تامر حياته المهنية كمساعد مخرج في عدد من الأفلام العالمية، ثم انتقل إلى الإنتاج والإخراج في المشاريع المحلية والإقليمية، حيث حقق نجاحا كبيرا في تقديم محتوى ملهم.

المشاركة في الورشة مجانية، ولكن يطلب من الراغبين في الاشتراك تحميل برنامج زووم والتأكد من الالتزام بحضور جلسات التدريب. آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الاثنين 15 أفريل، الساعة الخامسة مساء.