You are currently viewing من بينهم “رامي يوسف”: نجوم السينما والتلفزيون يشاركون في مزاد علني لصالح غزة

من بينهم “رامي يوسف”: نجوم السينما والتلفزيون يشاركون في مزاد علني لصالح غزة

شارك عدد من ألمع نجوم الفن والتلفزيون بالمملكة المتحدة في المزاد العلني الذي تنظمه جمعية “سينما من أجل غزة”-والذي كان من المقرر اقامته في شهر أفريل المقبل- لتوفير المساعدات الطبية والتبرعات لصالح الفلسطينيين.
وافتتح المزاد بمشاركة أسماء بارزة مثل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار تيلدا سوينتون لأفضل ممثلة مساعدة عام 2008 والمخرج كين لوتش الفائز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي عام 2016. فضلا عن حضور الممثل الأمريكي من أصول مصرية “رامي يوسف”.
بالإضافة إلى المساهمات المادية، تبرز مبادرات مثل قراءة قصة من قبل تيلدا سوينتون ودروس الطهي من جوش أوكونور كمثال على التزام هؤلاء النجوم بدعم القضية الإنسانية. وتعكس المبادرات الفنية والثقافية هذه الروح الإنسانية التي تجمع بين الفن والعمل الإنساني.
في ظل استمرار الحرب والعدوان الإسرائيلي على غزة، يأتي دعم هؤلاء الفنانين كمبادرة ملموسة لدعم الفلسطينيين والسعي لتحقيق السلام والعدالة في المنطقة.
وفي هذا السياق تؤكد منظمة “سينما من أجل غزة” على أهمية دور الفن والسينما في دعم القضايا الإنسانية، وتؤكد على أن العمل الفني والسياسي يمكن أن يلتقيا لتقديم الدعم لأولئك الذين يعانون من الأوضاع الصعبة في غزة وفي جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.