You are currently viewing محمد هنيدي يكشف عن موعد عرض الجزء الثاني من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”

محمد هنيدي يكشف عن موعد عرض الجزء الثاني من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”

كشف الممثل المصري “محمد هنيدي” ، عن موعد العرض المنتظر للجزء الثاني من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، خلال مشاركته كضيف على إحدى البرامج التلفزيونية. وأكد هنيدي أنه قد انتهى من كتابة سيناريو العمل، استعداداً لعرضه في عام 2025.

وخلال اللقاء، تحدث هنيدي عن التحديات التي واجهها الجزء الأول من الفيلم، حيث رُفضت طلبات التصوير داخل حرم الجامعة الأمريكية، بسبب المخاوف من تناول قضايا قد تسيء للجامعة. وفي مواجهة هذا العراقيل، اضطر المخرج سعيد حامد إلى اللجوء إلى فكرة مبتكرة باستخدام ميكروباص مزين بستائر سوداء على طريقة الكاميرا الخفية، لتسليط الضوء على لافتة الجامعة فقط.

وأوضح هنيدي قائلاً: “كانت تحديات كبيرة، حيث تم منعنا من التصوير داخل الحرم الجامعي، واضطررنا للجوء إلى حيل فنية للمحافظة على جودة العمل”. وأشاد بالجامعة الأمريكية في مصر، مُؤكداً أنها كانت الجهة الرائدة التي أكرمته على هذا الإنجاز السينمائي.

بالرغم من تحدياته، أكد هنيدي أن هذا الفيلم سيظل خالدًا في قلبه، مبرزًا أهميته ومكانته الخاصة بين أعماله السينمائية المتنوعة. تتوقع الجماهير بفارغ الصبر مزيداً من المغامرات والفكاهة في عالم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” خلال عام 2025.