You are currently viewing لحث مصممي الأزياء التونسيين على الإنخراط في عالم السينما,جوستين سيمور تقدم ورشة عمل

لحث مصممي الأزياء التونسيين على الإنخراط في عالم السينما,جوستين سيمور تقدم ورشة عمل

يطلق برنامج ” فيلم مونتر لاب”  الذي أسسته المخرجة أسمهان لحمر، فعالياته بورشة عمل تتمحور حول ” تصميم الأزياء في السينما” مع مصممة الأزياء العالمية جوستين سيمور التي ستشارك الحاضرين في الورشة مفاتيح نجاحاتها في هذا المجال.

صممت هذه الورشة، التي ستنطلق يوم 5 أفريل 2023 و تستمر 4 أيام في مقر إسمود تونس أشهر مدارس الموضة الخاصة، لزيادة الوعي مصممي الأزياء التونسيين العاطلين عن العمل عن الفرص المتاحة في مجال السينما. ‎

المصممة جوستين سيمور

فازت جوستين سيمور ، التي تخرجت من مدرسة السينما والتلفزيون الأسترالية في عام 2000 ، بجائزتها الأولى لأفضل تصميم أزياء لفيلم قصير. منذ ذلك الحين ، صممت 14 فيلما روائيا و 27 فيلما قصيرا ومسلسلين ناجحين  من إنتاجات ناتفليكس “المسيح” و ” غير تقليدي ” والتي من خلالها تم ترشيحها لجائزة الإيمي وفازت بجائزة التلفزيون الألماني لأفضل تصميم أزياء في عام 2020.

“مونتور فيلم لاب” عبارة عن سلسلة من عشر ورشات عمل سينمائية تستهدف المهتمين بصناعة السينما في أقسامها المختلفة ، بهدف إبراز طاقات أفضل الفنانين المحليين المدربين وتوفير فرص عمل في مجال السينما من خلال تبادل الخبرات والدعم والمرافقة من الموجهين المؤهلين والممارسين المحترفين في مجالهم.