رحلة جديدة نحو العالمية: See it, Say it من بطولة “أمير المصري” يشارك في لندن السينمائي

You are currently viewing رحلة جديدة نحو العالمية: See it, Say it من بطولة “أمير المصري” يشارك في لندن السينمائي

رحلة جديدة نحو العالمية: See it, Say it من بطولة “أمير المصري” يشارك في لندن السينمائي

يستمر الممثل أمير المصري في رسم ملامح مسيرته السينمائية بخطوات ثابتة، حيث يشارك بفيلمه القصير “See it, Say it” ضمن فعاليات الدورة الـ 68 من مهرجان لندن السينمائي. الفيلم، الذي يعرض ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر 2024 في لندن، يتناول قصة شاب فقير يحمل أحلاما كبيرة، ويسعى لإيجاد فرصة للمشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي يقلب حياته رأسا على عقب.
هذه القصة، التي تجمع بين التحدي والأمل، تحمل توقيع نيز كمال في الكتابة والإخراج، ويشارك في بطولتها إلى جانب المصري، كل من جولي نامير ومادلين بوير.

تأتي مشاركة المصري في هذا الفيلم بعد نجاحه في الفيلم البريطاني “In Camera”، الذي لاقى استحسان النقاد خلال عرضه الأول في مسابقة Proxima بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، حيث أظهر براعة في تجسيد شخصيات معقدة بواقعية وعُمق.

وفي ظل تسلق سلم النجومية، يواصل المصري تصوير فيلم “Giant”، الذي يستعرض قصة صعود الملاكم الأسطوري نسيم حميد من شوارع شيفيلد إلى قمة عالم الملاكمة، مجسدا رحلة تتخطى العقبات الاجتماعية والثقافية، منها الإسلاموفوبيا والعنصرية التي شهدتها بريطانيا في الثمانينيات والتسعينيات.