You are currently viewing الأعمال الرمضانية التونسية تدخل عالم المنصات الإلكترونية 

الأعمال الرمضانية التونسية تدخل عالم المنصات الإلكترونية 

  • Post category:أخبار

تسدل الأعمال التلفزية ستائرها مع حلول شهر رمضان ليبدأ العد التنازلي للتنافس على لقب أفضل عمل رمضاني وأحسن برمجة تلفزية. ولكن مع التطور التكنولوجي بات الواقع اليوم لا يقتصر على فرض تنافس بين الأعمال و القنوات التلفزية فقط،. بل أصبحت تلك الأخيرة في سباق غير مألوف مع المنصات الإلكترونية التي تشهد إقبالا جماهيريا ملحوظا في الفترات الأخيرة. 

إذ تشهد تونس هذا العام عملين كوميديبن وعمل درامي أعلن أصحابها أنه سيتم بثها بالتوازي في القنوات التلفزية والمنصات، وهي كل من سلسلة “سبق الخير” و”الكابتن ماجد” و”فلوجة”.

سبق الخير…من السينما إلى شاشة التلفزيون

أعلن مؤخرا المخرج التونسي قيس شقير” عن تحويل فيلمه “سبق الخير” إلى سلسلة كوميدية تلفزية وكشف مؤخرا عن إعلانه الترويجي مؤكدا أنه سيتم عرضها على قناة نسمة عقب الإفطار مباشرة. كما سيتم عرضها بالتوازي على منصة ركشة” في نفس التوقيت.

ويذكر أن سلسلة سبق الخير سيناريو وحوار “زين العابدين المستوري” و”أحمد الصيد”.

ويشارك في دور البطولة كل من الشخصيات التي برزوت في الفيلم فضلا عن شخصيات جديدة تم إضافته بشكل خاص للمشاركة في المسلسل ومن بينهم نذكر لبنى السديري ومجد مستورة.

الكابتن ماجد يعود من جديد في حلة تونسية 

هي سلسلة كوميدية تونسية من بطولة نخبة من الممثلين التونسيين من أبرزهم كمال التواتي وريم الزريبي وكوثر الباردي وأميمة المحرزي ويونس الفارحي.

هذا وسيتم عرض السلسلة بالتوازي بين قناة نسمة ومنصة “شوفها”.

وأعلن فريق العمل أن هذه السلسلة ستكون عائلية بامتياز.

“فلوجة” ضمن السباق الدرامي

أعلنت مخرجة المسلسل الدرامي “فلوجة” أن عملها سيعرض عقب الإفطار مباشرة على قناة الحوار التونسي وعلى المنصة الجديدة “سامي الفهري”. 

ويذكر أن “فلوجة” ينافس هذه السنة عملا دراميا تونسيا بعنوان “الجبل الأحمر” للمخرج “ربيع التكالي” الذي سيعرض على قناة الوطنية الأولى.