You are currently viewing إباء حملي: “أحببت رويدة منذ اللحظة الأولى… والتعامل مع غازي الزغباني يعتبر تجربة استثنائية”

إباء حملي: “أحببت رويدة منذ اللحظة الأولى… والتعامل مع غازي الزغباني يعتبر تجربة استثنائية”

في حوار خاص مع مجلة “سكرين عربية”، كشفت الممثلة التونسية “إباء حملي” عن تفاصيل دورها المميز في فيلم “وزن الريشة”، حيث تؤدي دور “رويدة”، الفتاة المليئة بالحياة والمتمردة على العادات والتقاليد وأهلها. تلعب هذه الشخصية دورا محوريا في مساعدة البطل على تجاوز صعوباته النفسية وتشجيعه على متابعة حلمه في رياضة الملاكمة.

كشفت “إباء” أنها منذ أن شاهدت المسرحية لأول مرة، تمنّت أن تؤدي دور “رويدة”. هذه الرغبة تحققت عندما تواصل معها المخرج وأخبرها بأنها ستلعب هذا الدور في الفيلم، مما جعلها تعيش حلمها على أرض الواقع.

في حديثها عن مخرج العمل، أشادت “حملي” بـمخرج الفيلم “غازي الزغباني”، الذي يلعب أيضا دور البطل في الفيلم، واصفة إياه بالفنان الاستثنائي بكل ما للكلمة من معنى وأضافت ومؤكدة أن التعامل معه كان تجربة ممتعة ومثيرة. كما أعربت عن أملها في أن يكون هذا التعاون بداية لتعاونات مستقبلية أخرى بينهما.

هذا وعبرت “إباء ” عن حبها العميق للسينما، خصوصا أجواء العرض الأول للأفلام، حيث تتاح لها فرصة اللقاء المباشر مع الجمهور. وأشارت إلى أن علاقتها بالسينما قوية بقدر حبها للمسرح، الذي كان له الفضل الأكبر في دخولها إلى عالم التمثيل.

يُذكر أن “وزن الريشة” كان في الأصل مسرحية، واختار مخرجها تحويلها إلى عمل سينمائي طويل، وهو نهج تعودنا عليه من قبل المخرج، الذي قام بنفس التجربة مع كل من مسرحية “هربة” و”الفيرمة”.