بعد تألقه في “وراء الجبل”: الطفل “وليد بوشهيوة” يشارك بفيلم جديد في الفيفاك

You are currently viewing بعد تألقه في “وراء الجبل”: الطفل “وليد بوشهيوة” يشارك بفيلم جديد في الفيفاك

بعد تألقه في “وراء الجبل”: الطفل “وليد بوشهيوة” يشارك بفيلم جديد في الفيفاك

يستعد الطفل الموهوب وليد بوشهيوة للعودة إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “آخر هدية” للمخرجة مايا مخلوف، والذي سيشارك في الدورة السابعة والثلاثين للمهرجان الدولي لفيلم الهواة بقليبية. المهرجان سيقام في الفترة من 17 إلى 24 أوت 2024.

وليد بوشهيوة لم يكن اسما معروفا إلا بعد مشاركته اللافتة في فيلم “وراء الجبل” للمخرج التونسي محمد عطية. الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا على الصعيدين المحلي والدولي، حيث تم عرضه في مهرجانات كبرى مثل مهرجان فينيسيا السينمائي ومهرجان البحر الأحمر في السعودية.
تدور أحداث الفيلم حول شخصية رفيق الذي يجسدها “مجد مستورة”، الذي يخرج من السجن بعد قضاء أربع سنوات بتهمة تخريب المكتب الذي كان يعمل فيه. القصة تأخذ منحى غير متوقع عندما يقتنع “رفيق” فجأة بأنه يستطيع الطيران، ويبدأ في محاولة إقناع ابنه الصغير ياسين، الذي جسده وليد بوشهيوة، بقدراته الخارقة.

تجربة “وراء الجبل” كانت خطوة كبيرة في مسيرة وليد بوشهيوة الفنية، إذ أظهر من خلالها موهبته الفذة وأكد على قدرته في تجسيد أدوار مؤثرة. ومع تجربته الجديدة في “آخر هدية”، ينتظر الجمهور والنقاد على حد سواء ما سيقدمه هذا الطفل الموهوب، خاصة في ظل التوقعات الكبيرة التي يحملها مشاركته في المهرجان الدولي لفيلم الهواة بقليبية.