قريبا…إيمان خليف تجسد قصة نجاحها في فيلم وثائقي

You are currently viewing قريبا…إيمان خليف تجسد قصة نجاحها في فيلم وثائقي

قريبا…إيمان خليف تجسد قصة نجاحها في فيلم وثائقي

أعلنت البطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف عن إطلاق فيلم وثائقي يجسد رحلتها الملهمة في عالم الملاكمة قريبا، وذلك خلال ندوة صحفية عقدت بمقر اللجنة الأولمبية الجزائرية.
ؤاكدت أن الفيلم سيروي تفاصيل مسيرتها الحافلة بالصعوبات والتحديات التي واجهتها حتى وصلت إلى قمة المجد الأولمبي، حيث أصبحت قصتها نموذجا ملهما لكل شابة جزائرية، ترمز إلى أن العزيمة والإرادة قادران على تحويل المستحيل إلى ممكن.

إيمان خليف، التي حملت علم الجزائر بفخر ورفعت الراية الوطنية في المحافل الدولية، لم تخف مشاعرها في هذه الندوة التي حملت عنوان “إيمان خليف: قصة نجاح”. خلال حديثها، قالت: “الآن، الجميع يعرف قصة نجاحي”، مضيفة أن تجربتها ليست بعيدة عن تجارب العديد من النساء الجزائريات اللواتي يواجهن صعوبات وتحديات يومية.

وفي حديثها عن مسيرتها الرياضية، أكدت خليف على تطلعها لدخول عالم الملاكمة الاحترافية، حيث تلقت عدة عروض من جهات مختلفة في هذا المجال. كما كشفت عن خططها لإنشاء أكاديمية خاصة بالملاكمة، لتطوير مواهب الشباب وتعليمهم فنون هذه الرياضة.

ومن ضمن التحديات القادمة التي تنتظرها، بطولة العالم للملاكمة التي ستقام في مدينة ليفربول الإنجليزية، حيث وضعت خليف كامل تركيزها على التحضير لها، بهدف رفع العلم الجزائري مرة أخرى وتحقيق ميدالية ذهبية جديدة.

وبالرغم من التحديات التي واجهتها، خاصة حملة التشويه والتنمر التي طالتها خلال مشاركتها في أولمبياد باريس الأخيرة، أكدت خليف أن الدولة الجزائرية هي من ستتكفل بمتابعة الملف القانوني لهذه القضية. وأضافت أنها ستواصل تركيزها على التدريب والتحضير للاستحقاقات الرياضية المقبلة.

ختمت إيمان خليف حديثها قائلة: “الشهرة لم تغيرني، وحب الناس لي لا يقدر بثمن”. قصتها أصبحت عالمية، وتجسد في الفيلم الوثائقي المرتقب صورة عن كفاحها، إرادتها، وطموحاتها التي لا حدود لها.